الرؤية

شارك بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي بأربعة ملايين درهم (من صندوق الخيرات) لصالح وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، دعماً لمبادراتها لتوفير التعلم عن بعد خلال أزمة (كوفيد-19) المستمرة.

وتهدف المشاركة إلى المساهمة في توفير أجهزة كمبيوتر محمولة للطلاب في الدولة، انطلاقاً من الالتزام الراسخ الذي يوليه المصرفان تجاه دعم المجتمع من خلال هذه المبادرة المهمة وفي هذه الأوقات غير المسبوقة، وفقاً لبيان صحفي.

وكانت المشاركة بمليوني درهم مقدمة من بنك الإمارات دبي الوطني، ومليوني درهم من الإمارات الإسلامي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن القطاعين الحكومي والخاص يكملان بعضهما ويؤديان أدواراً تنموية مهمة ومتشابهة في استكمال مسيرة التنمية وتحقيق مكتسبات إضافية تعود على المجتمع بالخير والنماء والازدهار، ونحن نرى هذا التناغم والدعم والتكامل في الأداء من خلال مبادرات نوعية وجهود بارزة تصب في عملية التعليم لضمان استمرار طلبتنا في الحصول على التعليم الجيد.

وثمنت الوزارة دعم بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي، الذي يصب في استمرارية دوران عجلة التعلم عن بعد، في ظل هذا التحدي الراهن، وهو الشيء الذي يؤكد مجدداً أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز أطر التنمية المعرفية لطلبتنا، والحفاظ على ديمومة المنجزات التعليمية.

أخبار ذات صلة

الأسهم العالمية تتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية
لوسيد تتجاوز هدفها وتنتج 7 آلاف سيارة كهربائية 2022