الرؤية ـ دبي

أعلنت شركة جنرال موتورز، عن اتخاذ سلسلة من التدابير الاحترازية بالتعاون مع كل من شركة الكندي للسيارات، الوكيل الرسمي لكاديلاك في دولة الإمارات، والوكيل الرسمي لشفروليه و"جي إم سي" في دبي والشارقة، وبن حمودة للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامتي شفروليه و"جي إم سي" في أبوظبي، لتأجيل أي رحلات غير ضرورية قد يقوم بها العملاء إلى مراكز الخدمة، بهدف خدمة المجتمع الإماراتي بصورة أفضل في هذه الأوقات العصيبة.

وبالتوازي مع التوجيهات الحكومية للبقاء في المنزل حفاظاً على الصحة والسلامة في ضوء الظروف الحالية، تعاونت جنرال موتورز مع شركتي الكندي وبن حمودة، للتخفيف من الضغوط على العملاء، من خلال تمديد فترة الضمان لجميع سيارات كاديلاك وشفروليه و"جي إم سي".

وبذلك سيحصل أي عميل ينتهي ضمان سيارته خلال الفترة بين الأول من مارس و31 مايو، على تمديد الضمان لمدة شهرين. وانطلاقاً من حرصها على السلامة كأولوية قصوى، تشجع جنرال موتورز العملاء على العزل الصحي، وتأجيل أي متطلبات خدمة غير ضرورية في الوقت الراهن.

وحرصاً على عدم انقطاع السبل بأي عميل أثناء قيامه برحلة ضرورية، ستمدد جنرال موتورز، إلى جانب وكيليها شركتي الكندي وبن حمودة، خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لتحسين مستويات السلامة على الطريق وتقليل المخاوف من تعطل السيارة.

وبغض النظر عن فترة ضمان السيارة، سيتم تمديد خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 3 أشهر بدءاً من الأول من شهر أبريل ولغاية 30 يونيو 2020.

وتلتزم جنرال موتورز ووكلاؤها بتقديم مساعدة فورية للعملاء، أياً كانت المشكلة، مع إمكانية قطر السيارة إلى مقر إقامة العميل في حال كانت مراكز الخدمة مغلقة.

أخبار ذات صلة

الأسهم العالمية تتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية
لوسيد تتجاوز هدفها وتنتج 7 آلاف سيارة كهربائية 2022