وكالة الأنباء الإسبانية - إفي

كشف مدرب سانتوس لاغونا المكسيكي، جييرمو ألمادا، أنه تلقى عرضاً لتدريب منتخب الإكوادور، لكنه أعطى الأولوية للاستمرار مع مشروع الفريق المكسيكي.

وأوضح المدرب الأوروغوياني عبر فيديو كونفرانس «يشرفني أن منتخباً عريقاً مثل الإكوادور، وبلداً سبق وعملت فيها كثيراً، تضعني في الحسبان لقيادة المنتخب، لكننا نركز حالياً مع سانتوس».

وتابع «مكثت هناك 4 سنوات ولم تتم معاملتي بشكل جيد فقط داخل نادي برشلونة لكن في كل أنحاء البلاد، لا يمكنني سوى أن أقول شكراً لكم، كما أن منتخب الإكوادور لديه مدرب في هذا التوقيت، وهو جوردي كرويف».

وأكد ألمادا معرفته بالمشكلات المادية التي يواجهها الاتحاد الإكوادوري للعبة، حيث تسبب التعاقد مع كرويف في يناير الماضي إلى إقالة رئيس الاتحاد فرانسيسكو إيجاس للإفراط في الإنفاق في التعاقد مع مدرب المنتخب.

وقال المدرب الأوروغوياني الذي توج مع برشلونة بلقب الدوري الإكوادوري في 2016 «أعلم أن هناك الكثير من المشكلات بخصوص رئاسة الاتحاد، ورغم أنهم أبدوا رغبتهم في التعاقد معنا في أكثر من مناسبة لكني أكرر أننا في هذا التوقيت نركز مع سانتوس بشكل حصري».

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

وقاد ألميدا فريق سانتوس لاغونا في 19 مباراة منذ تولي قيادته في أبريل 2019 حيث حقق الفوز في 10 منها وتعادل في 3 وخسر مثلها.