وليد عنتر

يشارك باقة من نجوم الطرب العربي في احتفالات اليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية، عبر مجموعة من الحفلات الغنائية الجماهيرية في عدد من المدن السعودية.

وتنطلق حفلات اليوم الوطني السعودي، التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه بتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات، بحفل يجمع الفنانَين السعوديَين، راشد الماجد وأصيل أبوبكر في الصالة الخضراء بالدمام الثلاثاء 22 سبتمبر الجاري.

فيما يقدم الفنان السعودي ماجد المهندس في 23 سبتمبر حفلاً بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، والذي يستضيف الحفل الثالث للفنان السعودي رابح صقر، الجمعة 25 سبتمبر.

ويشارك عدد من نجوم الغناء العربي في اليوم الوطني للمملكة، من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية، التي ستقام في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

أخبار ذات صلة

جي ريتشي يخرج النسخة الواقعية من هيركيوليز
تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا

ويقدم النجم الإماراتي حسين الجسمي حفلاً في 20 سبتمبر، فيما ستكون حفلة النجمة الإماراتية أحلام بمدينة جدة، في 22 سبتمبر الجاري، ويجمع حفل 23 سبتمبر الفنانَين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك.

كما يحيي الفنانان المصريان أنغام وتامر عاشور حفلاً بهذه المناسبة الخميس 24 سبتمبر، ويقدم الفنان المصري محمد حماقي حفلاً آخر في الجمعة ٢٥ سبتمبر، فيما يختتم الفنان المصري عمرو دياب حفلات جدة السبت 26 سبتمبر.