وكالة الأنباء الإسبانية - إفي

اعتبر البلجيكي تيبوا كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، أن فريقه ضمن المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، مؤكداً أن «الميرينغي» يتمتع بالإمكانات التي تؤهله للفوز بالبطولة، على الرغم من النتائج السيئة التي سجلها خلال النسخ الأخيرة، عندما عجز عن تجاوز دور ثمن النهائي.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة شاختار دونيتسك بدور المجموعات، أوضح كورتوا أن الريال في مشواره للفوز بالكأس ذات الأذنين لا يتأثر بالعديد من التحديات التي تواجهه خلال الفترة الراهنة، مثل عدم ضم لاعبين جدد ومضاهاة الميزانيات الضخمة للأندية الكبرى في الساحة الأوروبية.

وفي هذا الصدد، قال النجم البلجيكي: «أنا أثق تماماً بهذا الفريق، ونستطيع الفوز بدوري الأبطال».

وأضاف: «فريق مثل ريال مدريد يبدأ دائماً كمرشح للفوز باللقب، وعلينا إظهار ذلك على أرض الملعب. لدينا المهارات اللازمة للفوز بها».

وأكد الحارس البلجيكي الذي ساهم بقوة في تتويج فريقه الموسم الماضي بلقب الليغا، أن «الميرينغي» لعب «مباريات جيدة» في النسخة الأخيرة من دوري الأبطال حتى خسر في دور ثمن نهائي أمام مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

واستطرد: «لم نتأهل (وقتها)، لكني أرى الفريق يتمتع بشغف ويريد اللعب بكل ما لديه من جهد للفوز بالتشامبيونز ليغ رغم أننا نعلم أن هناك فرقاً جيدة أخرى».

وأضاف: «نحن ضمن المرشحين للفوز، ولسنا الوحيدين، لكننا ريال مدريد وسننافس دائماً للفوز بها. ما يميز دوري أبطال أوروبا هو اللعب بين أكبر الأندية في العالم».