وكالة الأنباء الإسبانية - إفي

تعهد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لفرينسفاروش المجري، الثلاثاء بتقديم مباراة تنافسية أمام برشلونة الإسباني في مباراتهما الأربعاء في الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري الأبطال.

وأقر ريبروف خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (بوشكاش أرينا) «المهم بالنسبة لنا ليس الخروج بتعادل أو بانتصار، ولكن تقديم مباراة تنافسية».

وأكد صاحب الـ46 عاماً «في أندية كهذه (مثل برشلونة)، هناك أكثر من لاعب متميز في كل مركز»، وذلك في إشارة لغياب عدد من نجوم الفريق عن المباراة أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما أشار المدرب الشاب إلى أنهم تمكنوا خلال آخر مباراة لهم في المجموعة أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب (أليانز ستاديوم) وحسمها الفريق الإيطالي بصعوبة (2-1)، من «تطوير بعض الخيارات، وهذا قد يمنحنا الثقة».

من جانبه، شدد لاعب الوسط البرازيلي، ويرجيتون دي روزاريو «صوماليا»، أن الفريق الكتالوني يظل فريقاً خطيراً حتى في غياب نجمه وقائده ليو ميسي.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

وقال في هذا الصدد «مواجهة البرسا دائماً صعبة. هم المرشحون للفوز بالمباراة»، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن حظوظهم ستكون موجودة للتسجيل في حالة الهجوم «بشكل صحيح».

وكان البلاوغرانا قد ضمن تأهله لثمن النهائي بعد تصدره للمجموعة السابعة حتى الآن بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بينما يتذيل الفريق المجري قاع الترتيب بنقطة، ولكن حظوظه باقية في منافسة دينامو كييف الأوكراني، صاحب الرصيد نفسه، على بطاقة الدوري الأوروبي.