وكالة الأنباء الإسبانية - إفي

أكد النجم الأرجنتيني الدولي رودريجو دي باول، المنضم مؤخراً لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن «المنافسة الداخلية» هي ما «سترتقي بمستوى الجميع»، وأنه جاء إلى هنا «للمنافسة ولمساعدة الفريق».

وقال دي باول في تصريحات نشرها النادي في فيديو «إنه نادٍ عملاق، ولكنك تشعر منذ اللحظة الأولى وكأنك وسط عائلتك. الانضمام لأتلتيكو كان حلمي أو أحد أحلامي. حققت الحلم، وها أنا هنا. أريد الآن مواصلة كتابة صفحات التاريخ لهذا النادي الرائع الذي فتح لي أبوابه».

وحول شخصية مواطنه ومدربه في الأتلتي، دييغو سيميوني، قال صاحب الـ27 عاماً «أمر مذهل أن تتدرب مع أحد أفضل مدربي العالم. هذا ما تقوله مسيرته. ما حققه أمر سيظل خالداً في الذاكرة».

وتابع «سـأتعلم الكثير من الأشياء معه، وهذا يمنحني حافزاً كبيراً. نحن نشعر بكرة القدم بطريقة متشابهة، الفوز بلقب كوبا أمريكا لبلادنا كان أمراً لم يتحقق منذ 28 عاماً. أريد أن أعيش هذه اللحظات مع أتلتيكو. أريد أن أكتب تاريخي مع هذا الفريق».

وكان النادي المدريدي ضم في 12 يوليو الجاري دي باول من صفوف أودينيزي الإيطالي لمدة 5 مواسم، ليصبح الصفقة الثانية التي يدعم بها صفوفه في الموسم الجديد بعد المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس باولو القادم من فلومينينسي البرازيلي.

أخبار ذات صلة

رايان اير: مشاكل قطاع الطيران سوف تستمر خلال فصل الصيف
جيرونا يقتنص بطاقة العودة للدوري الإسباني من عقر دار تينيريفي

ولعب دي بأول المواسم الخمسة الأخيرة بقميص أودينيزي، حيث شارك معه في 185 مباراة، وسجل 34 هدفاً.

بدأ لاعب الوسط الدولي مسيرته الاحترافية مع راسينج كلوب الأرجنتيني، حيث خاض معه على مدار موسمين ونصف 70 مباراة، وسجل 7 أهداف.