الرؤية ـ دبي

رحبت طيران الإمارات بقرار الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات، والهيئة العامة للطيران المدني، باستثناء فئات جديدة من المسافرين من بعض الدول التي تم منع القدوم منها، والتي تشمل كلاً من الهند وباكستان وسيرلانكا ونيبال ونيجيريا وأوغندا، اعتباراً من 5 أغسطس الجاري.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات: «تتقدم طيران الإمارات بالشكر الجزيل إلى الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ في دولة الإمارات العربية المتحدة والهيئة العامة للطيران المدني في الدولة، على جهودهما المتواصلة في تقييم الوضع الوبائي على مستوى العالم وتحديث البروتوكولات الهادفة إلى ضمان سلامة وصحة أفراد المجتمع، مع ضمان المحافظة على مسارات آمنة للمسافرين. وفي هذا الخصوص، ترحب طيران الإمارات بالإعلان عن الاستثناءات والبروتوكولات لاستئناف نقل الركاب القادمين والعابرين (الترانزيت) اعتباراً من 5 أغسطس الجاري من الدول التي تم إيقاف نقل الركاب منها مسبقاً. وسوف يحفّز ذلك ويدعم حركة السفر ويسهل التواصل بين العائلات ورجال الأعمال».

وبهذا الخصوص سوف تقوم طيران الإمارات بتحديث الموقع الإلكتروني ليعكس أحدث البروتوكولات والمتطلبات الخاصة بالسفر من الدول المعنية.

وتواصل طيران الإمارات العمل الدؤوب مع جميع الجهات والسلطات المختصة لتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة، ونتطلع إلى الترحيب بجميع الركاب على متن طائراتنا.

أخبار ذات صلة

«إياتا»: 84.6% زيادة في حركة المسافرين بالشرق الأوسط خلال نوفمبر
ألمانيا الأبطأ أوروبياً في تعافي الطيران من جائحة كورونا