أحمد مسعود

سيارة نيسان كيكس 2022

مؤخراً تم طرح سيارة نيسان كيكس 2022 الجديدة داخل أسواق السيارات السعودية، هذا وتُعتبر هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات الرياضية الحديثة SUV المتعددة الأغراض، حيث تم إضافة الكثير من التعديلات لتصبح أقوى من الجيل القديم لها، وفيما يلي تقييم شامل عن سيارة نيسان كيكس الجديدة من مميزات وعيوب.

مواصفات سيارة نيسان كيكس 2022

تأتي سيارة نيسان كيكس الجديدة مع العديد من المزايا الرائعة سواء من ناحية التصميم الخارجي أو الداخلي كالتالي:

أولاً: التصميم الخارجي

تبدو سيارة نيسان كيكس 2022 من الخارج بتصميم في غاية الروعة الأمر الذي يجعلها متميزة أمام السيارات المنافسة لها.

تحتوي السيارة في الجزء الأمامي منها على مصابيح أمامية مزودة بضوء هالوجين، هذا بالإضافة إلى مصابيح ليد تعمل في النهار، كما أن السيارة مزودة بكشافات ضبابية في الأمام والخلف.

تأتي السيارة مع شبكة V-Motion بجانب المصابيح الأمامية الأنيقة ليد ما يعطي للسيارة جاذبية ووضوحاً كبيرين، متفوقة على الوجه الحاد الموجود في النسخة الماضية.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

ثانياً: التصميم الداخلي

تتميز سيارة نيسان كيكس موديل 2022 بسعة المساحة من الداخل، لذلك هي من السيارات المناسبة للأسرة، كما توفر الكثير من الراحة والرفاهية سواء للسائق أو للركاب، هذا بجانب أن مقاعد السيارة مُصنعة من أفضل أنواع الجلد الفاخر.

جاءت السيارة مع أحدث أنظمة المعلومات من خلال شاشة عرض 7 إنش، بالإضافة إلى منفذ USB، كما تدعم السيارة Android Auto، وApple Car play، وسماعات ستيريو مكبرات للصوت، وخاصية البلوتوث.

أنظمة الأمن والسلامة في سيارة نيسان كيكس 2022

تحتوي سيارة نيسان كيكس الجديدة العديد من الأنظمة والوسائل التي توفر الأمن والسلامة للسائق والركاب ولعل أهمها ما يلي: