أحمد مسعود

وظائف شركة المراعي لحاملي الدبلوم بالسعودية

يبحث عدد كبير من المواطنين والمواطنات عن وظائف شركة المراعي لحاملي الدبلوم بالسعودية، وذلك بالتزامن مع إعلان شركة المراعي عبر بوابة التوظيف الإلكترونية عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، وذلك في عدد من المحافظات السعودية مثل الرياض وينبع، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شركة المراعي بشكل عام، بالإضافة إلى شروط وكيفية التقديم في الوظائف المعلن عنها.

نبذة عن شركة المراعي السعودية

يرجع تاريخ شركة المراعي السعودية إلى عام 1977م وذلك عقب أن قام سمو الأمير محمد بن سعود الكبير بعملية تطويرية في صناعة الألبان التقليدية داخل المملكة.

وفي سبيل تلبية احتياجات السوق المحلي الذي كان يشهد توسعاً كبيراً آنذاك، تم إطلاق العديد من المشاريع التي تدخل في الأمور الزراعية.

شملت هذه المشاريع الزراعية الحليب الطازج وآلية معالجة اللبن، ثم تطورت هذه المبادرات لتشمل مزارع الألبان الحديثة والمصانع المعالجة.

وفي أوائل التسعينات دخلت شركة المراعي السعودية مرحلة إعادة هيكلة كاملة، وفي أواخر عام 2005م تم افتتاح مصنع المعالجة المركزية الثاني الذي ضم إليه مصنع الأجبان الأول.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

اقرأ أيضاً.. كيفية التسجيل في وظائف جدارة التابعة لوزارة النقل للرجال والنساء بالسعودية

وظائف شركة المراعي لحاملي الدبلوم بالسعودية 1443

تُعتبر شركة مراعي السعودية مؤسسة كبيرة لتوظيف السعوديين وغير السعوديين، وما يدل على ذلك وصول العمالة داخل الشركة إلى أكثر من 45 ألف موظف، حيث وصلت أرباحها إلى 2.2 مليار ريال سنوياً.

تم الإعلان عبر الموقع الرسمي لشركة المراعي السعودية عن توافر عدد من الوظائف المتاحة لحملة الدبلوم فما فوق بحسب التخصصات المطلوبة كما حددت متطلبات كل وظيفة.

جاءت وظائف شركة المراعي لحاملي الدبلوم بالسعودية 1443 على النحو التالي:

وظيفة فني محاسبة (ينبع - الخرج)