أحمد مسعود

نتائج قبول وظائف الجوازات 1443 عبر منصة أبشر

يبحث عدد كبير من المواطنين عن نتائج قبول وظائف الجوازات 1443 عبر منصة أبشر، وذلك عقب أن أعلنت المديرية العامة للجوازات يوم الأحد 13 جمادي الآخرة الموافق 16 يناير الجاري عن نتائج القبول الأولي للجوازات الخاصة بالمتقدمات على الوظائف العسكرية من أجل شغل رتبة جندي للكادر النسائي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على خطوات الاستعلام عن نتائجهم إلكترونياً عبر منصر أبشر السعودية.

وظائف الجوازات 1443

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابع لوكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية في وقت سابق عن توافر عدد من الوظائف النسائية الشاغرة في الجوازات.

هذا وأكدت الإدارة العامة أن عملية القبول في هذه الوظائف يكون بداية من رتبة (جندي)، على أن هذه الوظائف متوفرة لدى الكادر النسائي فقط وفقاً لشروط ومتطلبات كل وظيفة.

وفي صباح الأحد 16 يناير أعلنت الإدارة العامة للجوازات رسمياً عن نتائج قبول وظائف الجوازات 1443 عبر منصة أبشر (القبول المبدئي).

ومن الجدير بالذكر أن مديرية الجوازات تُعتبر أحد القطاعات الحكومية المهمة في المملكة، ومن أهم وظائفها تسهيل رحلات السفر والإقامة للوافدين والمغادرين من وإلى السعودية.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

اقرأ أيضاً.. الوظائف الشاغرة في شركة تكافل الراجحي للتأمين داخل السعودية 1443

كيفية الاستعلام عن نتائج قبول وظائف الجوازات 1443 عبر منصة أبشر

بعد ظهور النتائج المبدئية للقبول في وظائف الجوازات 1443، أكدت مديرية الجوازات أنه بإمكان كل المسجلين مسبقاً الاستفسار عن نتائجهم من خلال اتباع الخطوات التالية: