أحمد مسعود

وظائف المركز الوطني للتعليم الالكتروني

يبحث عدد كبير من المواطنين والمواطنات داخل المملكة العربية السعودية عن طريقة التقديم في وظائف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، ويأتي ذلك مع الإعلان عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة في مدينة الرياض والمتاح التقديم عليها إلكترونياً وفقاً لشروط ومتطلبات كل وظيفة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم الوظائف المُعلن عنها عبر المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في السعودية.

نبذة عن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني

قبل أن نتطرق إلى الحديث عن وظائف المركز الوطني للتعليم الالكتروني الشاغرة ينبغي علينا أولاً التعرف على بعض المعلومات عن المركز ونشأته.

تحت إشراف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تم الإعلان عن إنشاء المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر لسنة 2017.

يعمل هذا المركز الوطني للتعليم الإلكتروني على توظيف أفضل التقنيات وأحدث الوسائل الحديثة للتعليم الإلكتروني بما يتناسب مع التطور الهائل في وسائل التكنولوجيا والاتصالات.

كما يعمل المركز منذ إنشائه على التطوير من المنظومة التعليمية في المملكة وتحسين أدائها بشكل فعّال بهدف مشاركة أكبر قدر من المواطنين.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

كما يهدف المركز الوطني للتعليم الإلكتروني إلى دمج جهات التعليم المختلفة بحيث يتم خلق تقنيات إبداعية من شأنها تحويل منظومة التعليم الاعتيادية إلى تعليم إلكتروني أو رقمي عن بُعد.

أقرأ أيضاً.. الوظائف الشاغرة في شركة تكافل الراجحي للتأمين داخل السعودية 1443

وظائف المركز الوطني للتعليم الالكتروني 1443

أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عبر موقعه الرسمي عن توافر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، وذلك للعمل دخل مدينة الرياض السعودية.

هذا واشترط المركز الوطني للتعليم الإلكتروني أن يكون المتقدم لشغل أي من الوظائف المعلن عنها سعودي الجنسية، ومن خلال ما يلي نعرض أهم الوظائف الشاغرة مع بيان متطلبات كل وظيفة:

وظيفة مدير لتطوير الشراكات الاستراتيجية