أحمد مسعود

موقع نور

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية استخراج نتائج الطلاب من خلال موقع نور، حيث يُعتبر نظام نور أحد أهم المنصات الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية الذي يُقدم العديد من الخدمات التي يستفيد منها كل من المعلم والطالب، ومن أبرز هذه الخدمات الاستعلام عن نتائج الطلاب، بالإضافة إلى إمكانية استخراج الشهادة بسهولة. ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض خطوات الحصول على النتائج والشهادة للطلاب عبر نظام نور.

نظام نور

قبل الحديث عن كيفية استخراج نتائج الطلاب من خلال موقع نور، يجب الإشارة إلى أن نظام نور هو إحدى المنصات الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم السعودية، والذي يقدم العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين.

يُعتبر نظام نور من أحدث الطرق المتطورة والمتاحة في التكنولوجيا للتعليم الإلكتروني، حيث يقوم هذا النظام بتوفير الكثير من الجهد والوقت على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، لا سيما عقب الجائحة.

يتم تحديث منصة نور الإلكترونية للخدمات التعليمية مع إضافة الخدمات الجديدة في إطار مساعدة الطلاب وأولياء الأمور في معرفة النتائج، ومن ثم تحسين الأداء التعليمي.

أقرأ أيضاً.. أسعار البنزين في السعودية لشهر فبراير 2022 من شركة أرامكو

كيفية استخراج نتائج الطلاب من خلال موقع نور 2022

يستطيع أولياء أمور الطلاب الاستعلام والحصول على نتائج أبنائهم من خلال نظام نور التعليمي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023