الرؤية ـ أبوظبي

أعلنت شركة «ريسبونس بلس القابضة»، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (شركة تابعة للشركة العالمية القابضة)، عن نموٍّ ملحوظ في بياناتها المالية خلال عام 2021، من خلال تحقيقها صافي أرباح بلغ 65.01 مليون درهم، مقابل 40.01 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام ذاته، ما يعكس التأثير الإيجابيّ التصاعدي خلال العام المذكور.

وبلغت إيرادات الشركة 299.6 مليون درهم في 31 ديسمبر 2021، مقارنة بـ197.5 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من عام 2021.

وبنتيجة الزيادة في الأصول المتداولة، وشراء السيارات والمعدّات، والاستثمارات الاستراتيجية، بلغ إجمالي الأصول 306.6 مليون درهم في نهاية عام 2021، مقارنةً بـ293.9 مليون درهم في 30 سبتمبر 2021.

وكان من اللافت تسجيل إجمالي أرباحٍ مذهلة بلغت 94.99 مليون درهم لتلك الفترة، أي بتحسن ملحوظ من 60.1 مليون درهم خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2021، ما يعكس النمو الذي نتج عن ارتفاع الإيرادات والتحسن في الهوامش المالية.

وأكدت إدارة الشركة التزامها بمواصلة دفع النمو التصاعدي، من خلال المشاريع الجديدة الأساسية والمتكاملة القائمة حالياً، وتلك التي تعمل على إطلاقها.

أخبار ذات صلة

الأسهم العالمية تتجه نحو تحقيق مكاسب أسبوعية
لوسيد تتجاوز هدفها وتنتج 7 آلاف سيارة كهربائية 2022

وقال الرائد توم لويس، الرئيس التنفيذي في «ريسبونس بلس القابضة»: «لا شك في أنّنا حققنا إنجازاً مهماً، ونأمل الحفاظ على الزخم في هذا النمو، من خلال العقود التي نبرمها والمشاريع المؤكدة في المنطقة، وخطط التوسع التي تمهد الطريق واسعاً أمام النمو المستدام في المستقبل القريب والبعيد. كما اعتمدنا إطار عمل نموذجي لحوكمة الشركات، لضمان تحقيق نموّنا المطّرد، من خلال توفير خدماتٍ بأعلى المعايير العالمية».

وأضاف: «لقد تحوّلت (ريسبونس بلس القابضة) إلى شركةٍ استثمارية كبرى، تمتلك ميزانيةً هائلة، ومحفظة أعمال متنوّعة جداً تغطي 6 قطاعات أساسية. يمكننا القول إننا حقّقنا عاماً ذهبياً، وحصدنا أرقاماً قياسية غير مسبوقة على جميع المستويات. فخلال الربع الأخير من العام الماضي، واصلنا تركيزنا على الأعمال والشراكات الاستراتيجية في جميع القطاعات، بهدف دفع النمو المستقبلي، ونتوقع أن يستمر هذا التفوّق لجميع أعمالنا في السوق خلال عام 2022».