أحمد مسعود

موعد صرف راتب التقاعد المدني والعسكري لشهر فبراير 2022

يتساءل عدد كبير من المواطنين المتقاعدين عن موعد صرف راتب التقاعد المدني والعسكري لشهر فبراير 2022 بالسعودية، وهل ما يزال الإيداع في موعده لحساب المستفيدين في نفس المواعيد المحددة من قبل الوزارة أم سوف يتم تأجيله إلى وقت آخر؟ ويأتي ذلك تناسباً مع استعداد المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال الفترة الحالية لصرف الرواتب للمتقاعدين من أصحاب المعاشات مدني وعسكري عن شهر فبراير 2022 الموافق شهر رجب 1443.

يّذكر أنه تم الإعلان في وقت سابق عن موعد ثابت لصرف هذه الرواتب إلا أنه في حالة تزامن هذا الموعد مع أحدى العطلات الرسمية سوف يتم تأخير أو تقديم موعد الصرف، لذا سوف نوضح خلال السطور التالية موعد إيداع راتب التقاعد عن شهر فبراير.

موعد صرف راتب التقاعد مدني وعسكري شهر فبراير 2022

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في وقت سابق أن يوم 24 من كل شهر ميلادي هو موعد صرف راتب التقاعد مدني وعسكري إلا إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية في البلاد.

ونظراً لتزامن هذا اليوم مع عطلة رسمية في البلاد تم تأخير هذا الموعد ليصبح الجمعة 25 من شهر فبراير هو موعد صرف راتب التقاعد مدني وعسكري شهر فبراير 2022، هذا وقد بدأ بالفعل العد التنازلي لصرف مستحقات المتقاعدين عن شهر فبراير في كافة البنوك لحسابات المستفيدين.

اقرأ أيضاً.. ما هو دور صندوق تنمية الموارد البشرية في وزارة العمل السعودية؟

شروط استحقاق راتب التقاعد مدني وعسكري

بعد أن تعرفنا على موعد صرف راتب التقاعد مدني وعسكري شهر فبراير 2022 يجب أن نشير إلى أنه يوجد مجموعة من الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول على راتب التقاعد ولعل أبرز هذه الشروط ما يلي:

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023