أحمد مسعود

وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب

يبحث عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن كيفية التقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب، ويأتي ذلك تناسباً مع إعلان هيئة تقويم التعليم والتدريب عبر موقعها الإلكتروني عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة (مراقبين ومراقبات) وفق نظام العمل الجزئي في كافة مناطق ومحافظات المملكة، وذلك في إطار متطلبات وشروط محددة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بوظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب، والشروط الواجب توافرها للترشح في الوظيفة.

وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1443

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب (مركز قياس) عن فتح باب التقديم للرجال والنساء على وظائف (مراقبين ومراقبات) وذلك في كافة مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية.

هذا ويتم التقديم في هذه الوظائف المتاحة اعتباراً من اليوم الأثنين 14 مارس 2022، الموافق الحادي عشر من شهر شعبان 1443، ويستمر باب التقديم مفتوح حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب.

الوصف الوظيفي والمسؤوليات المطلوبة

أعلنت هيئة تقويم التعليم أن الوصفي الوظيفي للوظيفة المعلن عنها عبارة توجيه كل من الطلاب والطالبات خلال تواجدهم داخل مقر الاختبار، بالإضافة إلى إفادتهم بكافة التعليمات التي يجب العمل بها من داخل المقر، وكذلك العمل على تنفيذ كافة إجراءات الاستقبال.

ومن خلال النقاط التالية نستعرض المسؤوليات التي يتم تكليف بها المرشحين لهذه الوظائف:

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023