أحمد مسعود

إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت 26 مارس 2022، حالة من الغضب الشديد بين طلاب جامعة أسيوط المصرية بسبب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي الذي كان من المقرر إقامته أمس، وقد أوضح الطلاب عبر مجموعاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن سوء التنظيم هو ما أدى لحدوث تدافع واختناق، الأمر الذي جعل إدارة الجامعة تقوم بالرد في بيان رسمي.

أسباب إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي بجامعة أسيوط

قرر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط إلغاء حفل المطربة شيماء المغربي، والذي كان من المقرر إقامته أمس السبت داخل أرض المخيم الكشفي بالجامعة، وذلك ضمن فاعليات أسبوع الشعوب، موضحاً أن السبب في ذلك هو الزحام وتكدس الطلاب.

هذا وقد نفى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط وقوع أي حالات اختناق أمس بين الطلاب، مؤكداً أن قرار إلغاء الحفل جاء عقب رصد عدد كبير من التجمعات الطلابية على أرض المخيم الكشفي، وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة طلابها في المقام الأول.

اقرأ أيضاً.. من أين بدأت فكرة مسابقات الجمال؟

ونتيجة عدم التباعد الاجتماعي، واتباع الإجراءات الاحترازية، تم أخذ قرار عدم إقامة الحفل.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

يُذكر أن الدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة أسيوط قد أشار إلى أن حفل المطربة شيماء المغربي لم يُقام من الأساس، موضحاً أن قرار إلغاء الحفل جاء مباشرةً عقب مشاهدة تكدس أعداد كبيرة من الطلاب أثناء خروجهم من المحاضرات متوجهين إلى المخيم الكشفي لحضور الحفل، وعندما شوهد هذا العدد الكبير من الطلاب تم إصدار قرار إلغاء الحفل تجنباً لأي ازدحام قد يقع.

اقرأ أيضاً.. سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد