أحمد مسعود

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

بدأ صباح أمس السبت الموافق 2 أبريل طلاب الصف الرابع الابتدائي بأداء امتحان شهري فبراير ومارس، وذلك في مادتَي اللغة العربية والتربية الدينية، وذلك كأول أيام الامتحانات الشهرية، والتي من المقرر أن تستمر حتى السادس من شهر أبريل الجاري على أن يُعقد ورقياً، كما يختلف من مدرسة لأخرى وذلك من قبل موجّهي الإدارات التعليمية وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مدة اختبار كل مادة سوف تستمر إلى قرابة 45 دقيقة، أي ما يُعادل مدة حصة دراسية لكل مادة، كما أكدت الوزارة أن الامتحان سوف يشتمل على 15 سؤالاً في كل مادة موضوعه من قبل الإدارات التعليمية المختلفة.

يستمر جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 الخاص بشهر فبراير ومارس، على مدار خمسة أيام، وبالتالي من المقرر أن تنتهي الاختبارات يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 أبريل بحسب ما تم إعلانه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في خطابها الموجّه إلى المديريات والإدارات التعليمية.

كما شمل خطاب الوزارة تأكيداً على دمج الاختبارات الشهرية (فبراير - مارس) في اختبار واحد يجري أول شهر أبريل، مشددة على الطلاب بضرورة التأهب والاستعداد الجيد للامتحانات والاستفادة القصوى من المنصات التعليمية التي توفرها الوزارة.

أقرأ أيضاً.. كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022