أحمد مسعود

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة من أكثر المواضيع التي يتم البحث عنها بشكل كبير عبر محرك البحث Google ومحركات البحث الأخرى، حيث يستعد ملايين الأشخاص في الوطن العربي لموسم رمضان 2022، وعادة ما تقدم فيه الدراما العربية والمصرية باقة من أجمل المسلسلات الجديدة التي تُعرض لأول مرة، وبالفعل تم الإعلان عن مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من جانب المتابعين في مصر والوطن العربي.

ومن خلال هذا المقال، سوف نستعرض لكم تقريراً عن مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة لها على مدى شهر رمضان الجاري.

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»

مسلسل من شارع الهرم إلى المسلية أحد الأعمال الدرامية الكويتية الذي يناقش عدداً من المشاكل الاجتماعية الموجّه للفئة الخليجية.

يُعرض المسلسل على قناة mbc 1 الساعة 11:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، كما يمكنك مشاهدة المسلسل في أي وقت آخر على منصة شاهد الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل «الاختيار 3»

يُعتبر مسلسل الاختيار 3 أحد أبرز الأعمال الدرامية المصرية في سباق موسم رمضان 2022، حيث ينتظر الملايين مشاهدة حلقات الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، لا سيما عقب أن حقق الجزأن السابقان نجاحاً هائلاً، ويناقش هذا الجزء أحداث سياسية مهمة في تاريخ مصر.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

يُعرض مسلسل الاختيار 3 عبر شاشة مجموعة قنوات أون ON، وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساءً بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، على أن يتم عرض الإعادة في تمام الساعة الرابعة والثُلث فجراً، وكذلك الثالثة والنصف عصراً، فضلاً عن إعادته عدة مرات أخرى على قناة ON Drama.

موعد عرض مسلسل «العائدون»

يُعتبر مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمنية خليل أحد الأعمال الدرامية التي يترقبها الكثير من الأشخاص، ويتم عرض المسلسل على قنوات «dmc» و «dmc Drama»، بالإضافة إلى منصة «Watch it» الرقمية.

يُعرض مسلسل «العائدون» يومياً عبر قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل «جوقة عزيزة»

مسلسل جوقة عزيزة يناقش قصة كانت منتشرة خلال ثلاثينيات القرن الماضي عن الراقصة عزيزة المرأة الكاريزما التي اشتهرت بالقوة والتي جمعت بين الذكاء الأنثوي والمكر والجمال.

يُعرض مسلسل جوقة عزيزة عبر مجموعة من القنوات وهي: