احمد محمد

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة 53 لشهر مارس هو ما يتساءل عنه المستفيدون من الدعم الخاص بحساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، والذي يعد أفضل ما تقدمه الحكومة للمواطنين، لمساعدتهم على توفير احتياجات أسرهم ومواجهة التحديات والظروف القاسية، التي نتجت عن سلسلة الإصلاحات الاقتصادية التي تتبناها المملكة طوال هذه الفترة.

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة 53 لشهر مارس 2022

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد 10 أبريل 2022، عن بدء صرف دعم حساب المواطن الدفعة 53 لشهر أبريل للمستفيدين المكتملة طلباتهم.

وقال برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأحد: "بدأ، قبل قليل، إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل الجاري للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن، وسيستمر حتى نهاية اليوم الأحد بإذن الله.

وتمضي الحكومة السعودية قدماً في طريقها نحو تنفيذ رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بحيث تسعى لرفع الكثير من الأعباء المادية عن كاهل المواطنين، أو على الأقل مساعدتهم في مواجهة تلك الأعباء، والتمتع بحياة كريمة على أرض المملكة، وقد أطلقت برنامج حساب المواطن لتقديم الدعم لمستحقيه من أصحاب الدخل المنخفض، ومن ينطبق عليهم الشروط.

اقرأ أيضاً.. خطوات تغيير رقم جوالك في برنامج حساب المواطن

شروط التسجيل في حساب المواطن

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

هناك مجموعة من الشروط التي يلزم استيفاؤها، ليكون المواطن السعودي مؤهلاً للحصول على دعم حساب المواطن، وهي: