أحمد مسعود

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022

يتساءل عدد كبير من المواطنين والمواطنات في جمهورية مصر العربية خلال الآونة الأخيرة عن طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022، حيث إنه بسبب كثرة الضغط على مكاتب وفروع وزارة التموين، وفرت وزارة التموين المصرية أخيراً خدمة إضافة رقم الموبايل إلى بيانات بطاقة التموين بطريقة إلكترونية من داخل المنزل عبر موقع دعم مصر، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم خطوات تسجيل رقم الموبايل إلى بطاقة التموين 2022 تجنباً لوقف بطاقة التموين الخاصة بكم.

نظرة عامة على موقع دعم مصر

موقع دعم مصر عبارة عن أحد المواقع الرسمية التابعة للحكومة المصرية وتحديداً وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تم إطلاق موقع دعم مصر من أجل تقديم العديد من الخدمات التموينية للمواطنين، والتي من ضمنها خدمة تسجيل رقم الموبايل إلى بطاقة التموين الخضراء إلكترونياً، فضلاً عن تلبية كل ما يتعلق بالشكاوى الخاصة بالتموين.

يُذكر أن خطوة تحديث البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر 2022 من خلال إضافة رقم الهاتف، تأتي تجنباً لوقف الخدمة، ولضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، لا سيما عقب أن حذفت الوزارة مؤخراً عدداً كبيراً من الأشخاص غير مستحقي الدعم.

طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر 2022

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

يستطيع أي مواطن القيام بتحديث بياناته وإضافة رقم الهاتف إلى البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة، وهي كالآتي: