أحمد مسعود

أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في جمهورية مصر العربية خلال الساعات الأخيرة عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، وذلك بالتناسب مع اقتراب موعد اختبارات الثانوية العامة 2022 في مصر، حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن جدول الامتحانات للصف الثالث الثانوي، الأمر الذي جعل كل طالب يتساءل عن رقم جلوسه ومكان اللجنة التي سيؤدي بها اختباراته. ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما يتعلق بها الموضوع.

موعد ظهور أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

كشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخراً موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2022، والذي من المقرر أن يكون متوافراً اليوم الأحد 5 يونيو 2022 على موقع الوزارة.

كما أكد نائب وزير التربية والتعليم، أن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة سوف تكون متاحة أيضاً داخل المدارس اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 6 يونيو 2022.

من خلال ما سبق يستطيع طلاب الثانوية العامة في مصر معرفة أرقام الجلوس الخاصة بهم على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القليلة القادمة، أو عن طريق مدارسهم الخاصة بمجرد وصولها خلال الأسبوع الجاري.

هذا وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنه يُمكن للطالب الحصول على بطاقة رقم الجلوس من المدرسة المقيد بها بالفعل، وليست المدرسة التي من المرجح عقد الامتحانات فيها، مشيراً إلى أن لجان اختبارات الثانوية العامة تضع كشوف المناداة مصحوبة بأرقام الجلوس قبل انطلاق الامتحانات بأيام قليلة.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022

نستعرض من خلال النقاط التالية خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2022 في مصر بالإضافة إلى مقار اللجان: