أحمد مسعود

مسيرة حياة الفنان الأردني الراحل تيسير عطية

يرغب عدد كبير من الأشخاص في التعرف على مسيرة حياة الفنان الأردني الراحل تيسير عطية، وذلك عقب قيام وسائل الإعلام الأردنية خلال الساعات الماضية بالإعلان عن وفاة الفنان تيسير عطية في دولة الأردن مساء الجمعة 20 مايو 2022، الأمر الذي ترتب عليه حالة من الحزن والأسى من قبل الكثير من الفنانين الأردنيين والعرب، حيث لعب الفنان الراحل العديد من الأدوار المحورية البارزة في مجال السينما والفن في الأردن خلال السنوات الماضية، ومن خلال هذا السطور التالية سوف نتعرف بشكل مفصل عن مسيرة حياة الفنان الراحل تيسير عطية، وسبب وفاته.

مسيرة حياة الفنان الأردني الراحل تيسير عطية

قبل أن نستعرض أبرز الأعمال والأدوار في مسيرة حياة الفنان الأردني الراحل تيسير عطية، ينبغي علينا أولاً بيان السيرة الذاتية له كالآتي:

الفنان الراحل تيسير يعقوب محمود عطية هو واحد من أهم علامات الفن الأردني، وهو ممثل أردني ولد في يناير عام 1951م، حصل على درجة البكالوريوس من قبل المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة وذلك كان عام 1976م.

رحل الفنان تيسير عطية عن عالمنا مساء يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022 في موطنه الأردن عن عمر يناهز 70 عاماً، ليخلد بذلك العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في الأردن.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

وعن مسيرة حياة الفنان الأردني الراحل تيسير عطية، فقد عمل في التلفزيون الأردني من خلال العديد من المسلسلات التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين له، والتي منها ما يلي: