أحمد مسعود

موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في عيد الأضحى 1443

مع اقتراب عيد الأضحى لهذا العام 1443، يرغب الكثير من المستثمرين في المملكة العربية السعودية في التعرف على موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في عيد الأضحى 1443، بالتناسب مع إعلان تداول السعودية عن موعد إجازة السوق الأساسي الخاص بتداول الأسهم بالسعودية، ومن خلال السطور التالية سوف نقوم بتوضيح المزيد حول موعد ابتداء إجازة التداول في عيد الأضحى.

عن تداول السعودية

قبل أن نتعرف على موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في عيد الأضحى 1443، ينبغي علينا أولاً إلقاء نظرة عامة حول تداول السعودية.

تداول السعودية هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة تداول السعودية التي تشكّلت في شهر مارس 2021، وذلك عقب عملية تحول شركة السوق المالية «تداول» إلى شركة قابضة تحت مسمّى مجموعة تداول السعودية.

تتولى شركة تداول السعودية العديد من المهام المختلفة من أهمها تداول الأوراق المالية لجميع المستثمرين سواء على الصعيد الدولي أو المحلي، كما تُعد المصدر الرئيسي لجميع الأخبار والمعلومات التي تتعلق بالسوق.

وتلعب (تداول السعودية) دوراً رئيسياً في عملية التخطيط ونمو السوق وتزويد المستثمرين بالمزيد من الفرص الاستثمارية الجيدة والمتميزة، ولذلك مع اقتراب عيد الأضحى بدأ الجميع يتساءل بخصوص موعد الإجازة من حيث الابتداء والانتهاء.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في عيد الأضحى 1443

أوضحت هيئة السوق المالية وتداول السعودية مجموعة من التفاصيل التي تخص إجازة سوق الأسهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1443- 2022، ومن أبرز هذه التفاصيل موعد إجازة سوق الأسهم السعودي في عيد الأضحى 1443، والذي جاء كالتالي: