أحمد مسعود

وظائف التأمينات الاجتماعية

يتساءل عدد كبير من الأشخاص في السعودية عن التخصصات المطلوبة في وظائف التأمينات الاجتماعية، وذلك تناسباً مع إعلان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التوظيف لمجموعة من الوظائف الإدارية والتقنية والهندسية بعدد من التخصصات.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والتقاعد

تُعدّ المؤسسة العامة للتأمين الاجتماعية والتقاعد واحدة من أبرز المؤسسات الهامة في المملكة العربية السعودية، حيث تهتم الأخيرة بمجموعة من البرامج والأهداف التي من خلالها يتم تأمين حياة الأفراد العاملين في السعودية عقب بلوغهم سن التقاعد، بغض النظر عن كون هذا في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي.

وتركز المؤسسة العامة للتأمينات بشكل عام على ضمان حياة اجتماعية كريمة لكل مواطن سعودي يصل إلى سن التقاعد ولا يستطيع العمل لأي سبب من الأسباب.

جاء الإعلان عن وظائف التأمينات الاجتماعية عبر الموقع الرسمي للمؤسسة، حيث طلبت المؤسسة من المتقدمين التسجيل عن طريق موقعها الرسمي، وإنشاء سيرة ذاتية خاصة بالمتقدم، على أنه في حال ما إذا تم قبول الشخص يتم التواصل معه، لكي يستكمل باقي الإجراءات المطلوبة.

كيفية التسجيل في وظائف التأمينات الاجتماعية

أتاحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إمكانية التسجيل على الوظائف الشاغرة لديها بطريقة إلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023