أحمد مسعود

مباراة البرتغال ضد إسبانيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم لمتابعة مباراة البرتغال ضد إسبانيا في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

موقف البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

يقع منتخبا البرتغال وإسبانيا في المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية والتي تضم كلاً من سويسرا والتشيك.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط حصدها من خمس مباريات، حيث فاز في ثلاث مباريات تعادل في مباراة وخسر في مباراة، ويطمح المنتخب البرتغالي في الفوز ومواصلة مشواره في دوري الأمم الأوروبية.

على الجانب الآخر يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط حصدها من خمس مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، ويطمح المنتخب الإسباني في الفوز واحتلال صدارة المجموعة.

موعد مباراة البرتغال ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة البرتغال ضد إسبانيا في الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، هو اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، عبى ملعب «مونيسيبال».

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقين القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بأنه سوف يتم نقل مباريات دوري الأوروبية عبر منصتين فقط، وهما كالآتي: