سلامة الكتبي

تعرّض ثمانية أشخاص لإصابات متوسطة في حادث تصادم تتابعي وقع بين سبع مركبات على طريق الشارقة ـ الذيد، صباح اليوم الثلاثاء، ونُقل المصابون إلى مستشفى الذيد لتلقي العلاج اللازم.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات مركز شرطة المنطقة الوسطى الشامل يفيد بوقوع حادث تصادم بين عدد من المركبات على شارع الذيد ـ الشارقة، وتحديداً عند جسر تقاطع رقم 12، وعليه انتقلت دوريات الإنقاذ وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث وتبيّن من التخطيط المبدئي أن وقوع الحادث التتابعي بين سبع مركبات كان نتيجة السرعة الزائدة التي نتج عنها في البداية تصادم بين مركبتين ثم تلتهما خمس مركبات أخرى كانت تسير على الشارع نفسه بسرعة عالية.

وأسفر عن الحادث إصابة ثمانية أشخاص من قائدي وركاب هذه السيارات بينهم إماراتيان وستة من جنسيات دول أوروبية، نُقلوا بواسطة سيارات الإسعاف الوطني إلى مستشفى الذيد، بينما حُركت المركبات إلى جانب الشارع حتى لا تعوق حركة سير المركبات الأخرى.

أخبار ذات صلة

شرطة دبي تعيد أمتعة سائحة بعد فقدانها بـ30 دقيقة
رأس الخيمة: إحباط محاولات لتهريب 428 كيلو مخدرات

وناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة السائقين على الطرقات السريعة الانتباه والحرص، لتجنب مخالفات الرادار وتفادي العقوبات المقررة على السرعة الزائدة، والتقليل من الحوادث المرورية حرصاً على حياتهم وسلامتهم، وحياة وسلامة مستخدمي الطرق.