سمر إدريس

أحالت النيابة العامة في دبي رجلاً وامرأة من جنسية عربية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على عاملين في الأجهزة الشرطية أثناء أدائهما عملهما ومحاولتهما إلقاء القبض على الرجل، لكونه كان تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وأظهرت أوراق القضية أن رجلاً من جنسية آسيوية توقف على إشارة في منطقة المدينة العالمية فتفاجأ بمركبة أخرى تصطدم به من الخلف بقوة.

وبحضور الشرطة، اكتشفت أن صاحب المركبة الثانية وهو المتهم تحت تأثير المشروبات الكحولية، فتمت مرافقته لدورية الشرطة، وأثناء جلوسه طلب من أحد عناصر الشرطة أن يعود لمركبته لأخذ أغراضه الشخصية.

وشهد عنصر الشرطة نفسه في التحقيقات أنه سمح للمتهم بالنزول لمركبته لأخذ أغراضه، وكان وقتها يتحدث بالهاتف ويخبر سيدة بمكانه، وبعد قليل حضرت السيدة، وحاولت منعهم من أخذ صديقها المتهم، وأخبرتهم بأنه في حال ذهب معهم فستركب هي الأخرى في الدورية، حسب إفادة الشرطي.

وأشار إلى أن المتهم حاول الهرب من يده، وقامت السيدة بإمساكه من الزي العسكري من الخلف وشدته، حينها تدخل زميله في الدورية وحصلت مقاومة بينهم.

ونتج عن ذلك وفقاً للتحقيقات، إصابات وكدمات على جسد الشرطيين، ثم استعانا بدورية إسناد وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحويلهما إلى النيابة العامة.

أخبار ذات صلة

شرطة دبي تعيد أمتعة سائحة بعد فقدانها بـ30 دقيقة
رأس الخيمة: إحباط محاولات لتهريب 428 كيلو مخدرات