فراس العلي

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على ثقته الغالية بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله برئاسة سموه.

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «كل الشكر والتقدير لسيدي رئيس الدولة على ثقته الغالية بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله .. سنواصل بإذن الله ترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي والاستثمار الأمثل للموارد في دفع عجلة التنمية المستدامة وتعزيز تنافسية أبوظبي وريادتها في كافة القطاعات».

وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللواء محمد خلفان الرميثي، قائلاً: «كل الشكر والتقدير إلى اللواء محمد خلفان الرميثي على ما بذله من جهد وعمل دؤوب لتعزيز كفاءة العمل الشرطي والريادة الأمنية في العاصمة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة».

وتقدم بالشكر أيضاً إلى رياض عبدالرحمن المبارك، وقال: «جزيل شكرنا إلى رياض عبدالرحمن المبارك على ما بذله من عمل وجهد وكفاءة في إدارة الشؤون المالية للإمارة متمنين له التوفيق في مهامه ومسؤولياته القادمة».

كما شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الدكتور علي راشد النعيمي: «شكرنا وتقديرنا إلى الدكتور علي راشد النعيمي على جهوده الحثيثة وكل ما قدمه في قيادة قطاع التعليم والمعرفة متمنين له التوفيق في مهامه ومسؤولياته القادمة».

أخبار ذات صلة

بحث مسودة منهاج الذكاء الاصطناعي في المدارس
3 سنوات والإبعاد لعصابة تسرق الفلل الخالية