الرؤية ـ الشارقة

تواصل فعالية «كشتة» استقطاب زوار جزيرة العلم بالشارقة، عبر طيف واسع من الفعاليات الترفيهية منها «اللعب في القلاع السحرية القابلة للنفخ، حديقة الحيوانات المصغرة، الرسم على الوجوه، شاحنات الطعام المتنقلة، عروض ألعاب الخفّة والسحر، وعروض الحرف اليدوية».

وتشهد الفعالية إقبالاً متميزاً من الزوار بمختلف أعمارهم، وتواصل استقبالهم حتى الثاني من فبراير المقبل، لتقدم لعشاق المأكولات العربية والغربية عروضاً متنوعة من الأطباق العالمية.

وتشمل الفعالية مزيجاً متنوعاً من الشاحنات المخصصة لبيع المأكولات والمشروبات التي تستقطب الزوار الذواقين للطعام، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة المخصصة للأطفال في الهواء الطلق، ما يشكل تجربة فريدة للعائلات للاسترخاء وقضاء وقت جميل خارج المنزل، سواء في إجازة نهاية الأسبوع أو منتصف الأسبوع.

وتتضمن أنشطة جزيرة العلم عروضاً ترفيهية وفعاليات مخصصة للأطفال، منها اللعب في القلاع القابلة للنفخ، حديقة الحيوانات المصغرة، والرسم على الوجوه، إلى جانب معرض للسيارات الكلاسيكية.

وتلبي فعالية «كشتة» شغف مختلف أذواق الزوار، إذ تشارك فيها شاحنات طعام تقدم مختلف الأطعمة والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، والمثلجات.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان