الرؤية

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تحديات رموز سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة في المرموم.

ومنحت «شندغة» هجن العاصفة كأس ولي عهد دبي للقايا البكار المفتوح لهجن أصحاب السمو الشيوخ، حيث تمكنت من حسم التحدي القوي في 7:13:4 دقيقة.

وواصلت مؤسسة هجن العاصفة تميزها وحققت رمز اللقايا الثاني، بعد أن قدم الثنائي «الباز» و«سلهود» أداء استثنائياً وحققا المركزين الأول والثاني توالياً، حيث تمكن «الباز» الحاصل على بندقية اللقايا الجعدان المفتوح من قطع مسافة السباق البالغة خمسة كيلومترات في 7:12:8 دقيقة.

وتنافست الشعارات الكبرى على سيارات فاخرة (نيسان ستيشن، نيسان سفاري، كروزر بيك أب) في الأشواط من الثالث حتى الخامس عشر، فيما خصصت الأشواط من السادس عشر حتى التاسع عشر للهجن في سن اللقايا من إنتاج مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ، وكانت جائزة المراكز الأولى في هذه الأشواط سيارات فاخرة (نيسان)، بينما نال أصحاب المراكز من الثاني حتى العاشر في جميع الأشواط جوائز نقدية قيّمة.

وشهدت الفترة الصباحية إقامة 16 شوطاً لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا لمسافة 5 كلم، وهيمنت هجن الرئاسة على الشوط الأول للقايا المحليات حيث اقتنص المضمر العملاق سلطان محمد الوهيبي (الوثبة) الصدارة بتوقيت بلغ 7:22:0 دقيقة.

أخبار ذات صلة

بحث مسودة منهاج الذكاء الاصطناعي في المدارس
3 سنوات والإبعاد لعصابة تسرق الفلل الخالية