وام

استقبل رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة ونائب رئيس شركة سامسونغ

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حرص الإمارات، منذ تأسيسها، على بناء شراكات متينة وفاعلة مع المنظمات الدولية المعنية بالتنمية الشاملة والمستدامة لمختلف شعوب العالم ودوله.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس قصر البحر، رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة ماريا فرناندا إسبينوزا، وبحث سموه ورئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة تعزيز التعاون بين دولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة، في المجالات الإنسانية والتنموية، وأهمية دعم قضايا التغير المناخي، بما يخدم شعوب العالم.

كما تناول اللقاء، تعزيز التعاون بين الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة، في دعم جهود الأمن والسلام والاستقرار في مختلف مناطق العالم، إلى جانب استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، ثمنت إسبينوزا دور الإمارات وجهودها في المجالات التنموية والإنسانية، كما أشادت بالقمة العالمية للحكومات التي تستضيفها الدولة وتسهم في ترسيخ مقومات الاستدامة وتعزيز جودة الحياة وضمان مستقبل أفضل لشعوب العالم.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس شركة «سامسونغ» الكورية، لي جاي يونغ، وبحث الجانبان خلال اللقاء إمكانات وفرص التعاون بين الشركة ونظيراتها في الدولة من الشركات المتخصصة، والمؤسسات المعنية بمجالات التكنولوجيا الحديثة، والتطبيقات الذكية، بما يدعم مختلف القطاعات الحيوية في الدولة. وتبادل سموه ونائب رئيس شركة سامسونغ وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة

بحث مسودة منهاج الذكاء الاصطناعي في المدارس
3 سنوات والإبعاد لعصابة تسرق الفلل الخالية