الرؤية ـ أبوظبي

أعلن نجوم العالم التحدي قبل انطلاق منافسات النسخة الأولى من طواف الإمارات الذي ينطلق بعد غد ويستمر حتى الثالث من مارس، وتبلغ مسافة المراحل الـسبعة 1090 كم بمشاركة 140 دراجاً من 28 جنسية في ست قارات، يمثلون 20 فريقاً عالمياً من 15 دولة.

وتضم قائمة النجوم مجموعة مميزة ونخبة عالمية كبيرة من الدراجين يتقدمهم نجم فريق الإمارات النرويجي ألكسندر كريستوف، الذي حقق العديد من الانتصارات الكبيرة.

كما يشارك الدراج البريطاني مارك كافينديش الذي يمثل فريق دايمنشن داتا، ويدافع عن مسيرة إنجاراته العالمية في النسخة الأولى من طواف الإمارات.

وتضم قائمة النجوم المشاركين أيضاً الدراج الإسباني أليخاندرو فالفريدي ضمن فريق موفي ستار الإسباني.

ويشارك اليا فيفياني الدراج الإيطالي الشهير والذي يمثل فريق كويك ستب فلورز وهو أحد أفضل متسابقي المسافات السريعة في العالم حالياً وله أكثر من 40 لقباً منذ أن احترف هذه الرياضة في عام 2010.

أخبار ذات صلة

بحث مسودة منهاج الذكاء الاصطناعي في المدارس
3 سنوات والإبعاد لعصابة تسرق الفلل الخالية


وسيسجل الدراج الأسترالي كاليب إيوان من فريق لوتو سودال البلجيكي حضوره في طواف الإمارات أيضاً.

كما ستضم قائمة الدراجين المشاركين في طواف الإمارات، الدراج الألماني مارسيل كيتيل (فريق كاتوشا البيسين السويسري)، والبريطاني كريس فرووم من فريق سكاي البريطاني، والأسترالي روهان دنيس و الأيطالي فينسينزو نيبالي وهو واحد من أعظم راكبي الدراجات الهوائية على الإطلاق ، كونه واحداً من ستة راكبين فقط فازوا بجميع الجولات الثلاث الكبرى: إسبانيا في عام 2010، إيطاليا في عام 2013 و2016 في فرنسا.