محمد الدويري

توفي مواطن (38 عاماً) متأثراً بإصاباته البليغة، إثر تعرضه لحادث تصادم قوي مع مركبة أخرى يقودها شخص من جنسية دولة آسيوية (27 عاماً)، على دوار طريق الإمارات فجر اليوم برأس الخيمة.

وأشار مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة العقيد أحمد الصم النقبي إلى أن بلاغاً ورد لغرفة العمليات عند الساعة 06:15 فجر اليوم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبتين، أسفر عن إصابة أشخاص، لتتحرك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وأضاف: «تبين بعد المعاينة بأن الحادث وقع نتيجة عدم انتباه المواطن للمركبات القادمة على الدوار نتيجة الضباب الذي غلف بكثافة الإمارة صباح اليوم».

وأوضح العقيد النقبي أن المركبة الثانية كانت على طريقها الصحيح داخل الدوار، ليصطدم بها المواطن بقوة، ما أدى إلى إصابة سائقها، فيما توفي المواطن متأثراً بجروحه البليغة.

ونُقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما نُقلت جثة المواطن إلى المستشفى تمهيداً لتسليمها لذويها، وأحيل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

ونبّه مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة السائقين إلى أهمية الالتزام بقيادة المركبة على سرعات منخفضة خلال وجود الضباب، وضرورة تشغيل الإضاءة الخافتة لتنبيه المركبات الأخرى.

أخبار ذات صلة

شرطة دبي تعيد أمتعة سائحة بعد فقدانها بـ30 دقيقة
رأس الخيمة: إحباط محاولات لتهريب 428 كيلو مخدرات