غنوة كنان

دفعت فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً صديقتها التي تبلغ من العمر 16 عاماً من على جسر يبلغ ارتفاعه 60 قدماً، واعترفت الفتاة بذنبها وبتهورها بعد أن تسببت بخرق رئتَي الضحية وكسر ستة أضلاع لديها في أغسطس الماضي.

وبحسب صحيفة الديلي ميل، ستحاكم تايلور سميث بتهمة تعريض حياة شخص للخطر، وستواجه عقوبة السجن لمدة عام، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 5000 دولار،ولكن بعد التماس تايلور الرأفة من القضاء وعدم سجنها فسيحكم عليها بعقوبة الخدمة المجتمعية.

وأجل القاضي النطق بالحكم لسماع المزيد عن حالة الضحية وتكاليف علاجها الطبية، وإعطائها المزيد من الوقت للتحدث إذا كان هناك شيء لم تقله.

بينما قالت والدة الضحية إنها لا تريد المزيد من الوقت وتريد إصدار الحكم لأن كل شيء واضح وهناك فيديو على اليوتيوب يوثق حالة الحادثة.

وفي مقابلة لها في برنامج Good Morning America في فبراير الماضي قالت إنها لم تفكر عندما دفعت صديقتها، وقالت إنها كانت تقف على الحافة وتخطط للقفز وتراجعت في الثانية الأخيرة وكان أصدقاؤنا يصورون كل شيء على الهاتف فدفعتها باللحظة الأخيرة.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

بينما قالت الضحية إن مشاعرها مختلطة حول عقاب صديقتها فتارة تقول إنها تتمنى أن تسجن وتارة تقول إن هذا سيكون قاسياً جداً عليها.

بينما قالت سميث في إحدى اللقاءات إنها حزينة جداً ولم تكن تنوي إيذاء صديقتها.

ويظهر مقطع الفيديو المنتشر عند وقوف الضحية على الحافة بينما يقوم أصدقاؤها بالعد التنازلي لتقفز ليظهر صوت مفاجئ يقول سأدفعك وتندفع الضحية وتسقط تجاه الماء.