الرؤية ـ أبوظبي

أبرمت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، أمس، اتفاقية طويلة الأجل مع مؤسسة النفط الهندية المحدودة (إنديان أويل) لبيع زيوتها الأساسية عالية الجودة ADbase في السوق الهندي.

وقال القائم بأعمال نائب الرئيس الأول لمبيعات المنتجات المكررة في دائرة التسويق والإمداد والتجارة في أدنوك أحمد بن ثليث «يمثل توقيع هذه الاتفاقية المهمة للمبيعات مع مستهلك وموزع رئيس للزيوت الأساسية في أحد الأسواق الكبيرة المتنامية علامة بارزة أخرى على جودة وموثوقية زيوت أدنوك الأساسية «Adbase» من المجموعة الثالثة، ونحن نتطلع للعمل مع مؤسسة النفط الهندية لزيادة منتجاتنا من الزيوت الأساسية في السوق الهندي، والذي يشهد نمواً مستمراً في الطلب على هذه المنتجات عالية الجودة ومواد التشحيم النهائية».

وأكد المدير التنفيذي للزيوت في «مؤسسة النفط الهندية» سوبيمال موندال التطلع إلى ترسيخ الروابط بين الشركتين والبناء عليها لتعزيز علاقات التعاون بيننا.

أخبار ذات صلة

«إعمار» يهبط بمؤشر سوق دبي 1.25%
انخفاض مخزونات الخام الأمريكية يرفع أسعار النفط

وشكلت الجودة العالية لمنتجات أدنوك من الزيوت الأساسية «ADbase»، إلى جانب الدعم اللوجستي القوي والموقع الجغرافي المميز لدولة الإمارات بالقرب من الهند، عوامل رئيسة في قرارنا بالتوقيع على هذه الاتفاقية.