سمر إدريس ـ دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي، بسجن عامل آسيوي، 10 سنوات، لقتله امرأة كان على علاقة بها، وبالسجن ستة أشهر لسرقته ممتلكات المرأة بعد قتلها.
وفي التفاصيل، أن علاقة نشأت بين عامل في العقد الثالث من العمر، وموظفة في مركز مساج، بعد أن تعرف عليها في نوفمبر الماضي، وأقام علاقة معها، وعرض عليها الزواج مقابل إعطائها مبلغ 5000 درهم، فوافقت المجني عليها، واستلمت المبلغ من المتهم.. واستمرت العلاقة في التطور، حيث كان المتهم يرسل أرصدة لهاتف المجني عليها.
وأفاد المتهم في التحقيقات، بأن المجني عليها قطعت علاقتها به وحظرته في وسائل التواصل، وانتقلت من مكان عملها.. واستمر في البحث عنها حتى التقى صاحب مركز مساج في منطقة السطوة بدبي والذي أخبره بأن المجني عليها تعمل لديه، فاتفق معه لتكليفها بإجراء مساج له مقابل 100 درهم، فوافق صاحب المركز على ذلك.. وذات يوم دخل المتهم عليها إلى غرفة المساج، وحاول التقرب منها بيد أنها لم تمكنه من نفسها، فغضب منها وأسقطها على الأرض واستعان بمنشفة لسد تنفسها وظل على هذه الحالة مدة 10 دقائق حتى فارقت الحياة.. وبعد أن تأكد من موتها، سرق هاتفها النقال وعاد إلى منزله واستبدل ثيابه وحاول الحصول على إجازة من عمله لمغادرة البلاد إلا أن الشرطة قبضت عليه في اليوم ذاته.

أخبار ذات صلة

شرطة دبي تعيد أمتعة سائحة بعد فقدانها بـ30 دقيقة
رأس الخيمة: إحباط محاولات لتهريب 428 كيلو مخدرات