إخلاص شدود ـ دبي

لأنها رائدة في العمل الإنساني أحبت سعادة سفيرة الأمم المتحدة في العمل الإنساني وسيدة الأعمال والإعلامية د. تهامة بيرقدار أن تغرس مبادئ وقيم الإنسانية في نفوس طفليها علي ونتالي .

أرادت لهما أن يكبرا على حب العمل الإنساني والشعور مع الأطفال من أصحاب الهمم أو اليتامى والمحتاجين منذ الصغر.

كانت الفكرة أن يبادر طفلاها إلى التبرع بكامل حصالتيهما لأطفال من أصحاب الهمم.

وبالفعل تم اختيار مركز القدرة لذوي الاحتياجات الخاصة وتشمل التبرعات مبادرة لتقديم ملابس لجميع أطفال المركز، إضافة إلى مشاركة أطفال المركز في نشاطات ترفيهية وفعاليات مرح رسمت على وجوه وشفاه الأطفال الفرح والسعادة.

سعادة السفيرة د. بيرقدار أكدت في نهاية الفعالية أنها سعت لدعم رغبة الطفلين علي ونتالي في المشاركة ولزرع الرسالة الإنسانية الأهم والأبرز من تقديم الهدايا وهي أن أطفالنا يجب أن يكونوا داعمين لكل محتاج وأن يعتادوا التواجد معهم وتقديم العون لهم بشكل مباشر.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

وأكدت أن ما تبرع به علي ونتالي لم يكن ليكفي للقيام بواجب هذه المبادرة وأنها دعمت توجهات الطفلين وشاركت في دعمهما مادياً لتقديم هدايا تليق بالحدث وبالأطفال والمناسبة.

وأشارت سعادة السفيرة د. بيرقدار إلى أن ما تم تقديمه ليس بالكامل من حصالة علي ونتالي» لأن الأهم عندها كان مبدأ المشاركة والتفاعل الحي والاحتكاك بأصحاب الحالات الإنسانية من الأطفال، وتعتقد أن رسالتها تحققت وقد لمست ذلك في مشاعر وأحاسيس وتفاعل الأطفال وعلي ونتالي وهما يقدمان الهدايا لكل طفل كل باسمه أو وهما يمارسان الغناء والفرح والاستعراض مع الاطفال من اصحاب الهمم.