محمد بركات

سرق خادم آسيوي بطاقة صراف آلي مملوكة لكفيله، واستعملها لسحب عشرة آلاف درهم من الصرف الآلي، بعد أن علم الرقم السري الخاص بها.

وكانت النيابة العامة بدبي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، حيث مثل المتهم أمام الهيئة القضائية بتهمتي السرقة واستعمال محرر غير رسمي صحيح باسم الغير.

وشهد المجني عليه في تحقيقات الشرطة بأنه وبتاريخ الثامن من فبراير من العام الجاري نحو الساعة الرابعة والنصف مساءً بينما كان موجوداً في البنك لسحب مبلغ نقدي من حسابه، تفاجأ بأنه أجريت عمليتا سحب نقدي من حسابه قبل يوم واحد، بقيمة عشرة آلاف درهم، باستعمال بطاقة الصراف الآلي الخاصة به، مشيراً إلى أنه أيقن أن المتهم الذي يعمل لديه كمساعد شخصي، قام بسرقة بطاقته البنكية التي يحتفظ بها داخل سيارته مع الرمز السري، واستعملها للسرقة مستغلاً طبيعة عمله.

وقال المجني عليه إنه وظف المتهم لديه، لأنه يحتاج إلى مرافق شخصي بصفة دائمة لمساعدته في قضاء احتياجاته الشخصية، فهو من أصحاب الهمم ويعاني من أمراض مزمنة وجليس كرسي متحرك.

فيما اعترف المتهم في التحقيقات بما نسب إليه من اتهام، وبرر سرقته بأن المجني عليه امتنع عن تسليمه الراتب خلال ثلاثة أشهر من العمل لديه.

أخبار ذات صلة

شرطة دبي تعيد أمتعة سائحة بعد فقدانها بـ30 دقيقة
رأس الخيمة: إحباط محاولات لتهريب 428 كيلو مخدرات