سلامة الكتبي-الشارقة

تواجه سيدة خليجية تهمة ضرب طفلة زوجها وتوبيخها بعنف لأنها تناولت علبة زبادي من الثلاجة أثناء وجودها في منزل والدها دون أن تستأذن منها.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب تحقيقات النيابة العامة إلى قبل شهرين حين تقدمت والدة المجني عليها ببلاغ إلى مركز الشرطة يفيد بتعرض طفلتها للضرب والتوبيخ الحاد من قبل المتهمة، أثناء وجودها مع والدها تنفيذاً لأحكام الرؤية التي قضت بها المحكمة الشرعية بعد انفصال والديها.

وأكدت والدة المجني عليها في التحقيقات أنها لاحظت على طفلتها البالغة من العمر 5 أعوام حين عادت للمنزل بعد بقائها مع والدها يوماً كاملاً أنها صامتة معظم الوقت وترغب في البقاء وحدها داخل غرفتها، لافتة إلى أنها بعد إلحاحها المستمر على طفلتها لمعرفة سبب تغيرها المفاجئ أخبرتها بأن زوجة والدها «المتهمة» وبختها بعنف لأنها فتحت ثلاجة المطبخ وحاولت تناول علبة الزبادي.

وأوضحت والدة المجني عليها أن المتهمة أمسكت ذراع المجني عليها بقوة ووبختها لأنها لم تستأذن منها ومن ثم سحبتها خارج المطبخ، ما ترك علامات أصابع يدها على جسد المجني عليها، علاوة على أنها صفعتها على وجهها، وهذا ما أكده التقرير الطبي الذي قدمته لهيئة المحكمة.

بدورها أكدت المتهمة التي مثلت أمام محكمة جنح الشارقة أنها لم تكن تقصد إيذاء المجني عليها، بل كان هدفها هو تأديبها فهي تحبها وتعتبرها مثل ابنتها وتقوم بالاهتمام بها خلال وجودها مع والدها من حيث استذكار دروسها وإعداد وجبات الطعام التي تفضلها.

أخبار ذات صلة

شرطة دبي تعيد أمتعة سائحة بعد فقدانها بـ30 دقيقة
رأس الخيمة: إحباط محاولات لتهريب 428 كيلو مخدرات

وأجلت المحكمة الجلسة المقبلة لحين الاستماع لأقوال الشاهد وهو والد المجني عليها.