ترجمة: هاني نورالدين

كشفت النجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية جينا ديوان في كتابها الجديد

Gracefully You: How To Live Your Best Life Every Day، والذي يدور حول كيف تعيش أفضل حياة كل يوم، السبب وراء طلاقها من زوجها السابق تشاننغ تاتوم.

وجاء هذا الكشف للمرة الأولى منذ طلاقهما في 2018، حيث قالت في كتابها الذي صدر، أمس، "لم يكن البقاء معه أمر يفيدني أو ابنتي، فأدركت أن الانفصال هو الحل لوضع حد لهذا التجاهل، مفضلة الألم على البقاء في علاقة كهذه"



وأضافت "اتفقنا على الانفصال في الليلة التي سبقت تصوير الموسم الثاني من "عالم من الرقص"، محاولة إخفاء الأمر خلال تصوير ذلك الموسم في 2018، حيث كان الناس يروننا في لقطات رومانسية، وهذا شكل صعوبة علي لأني أرغب دوماً في أن أكون صادقة وحقيقية قدر ما أستطيع".

وأكدت في كتابها أن علاقة زوجها مع مغنية البوب جيسي جي بدأت قبل طلاقهما، لكنها لم تعلم ذلك إلا حينما قرأت الأمر خلال إحدى رحلاتها عقب انفصالها عن زوجها، ما جعلها تشعر بأنها كانت "عمياء" وولد لديها إحساساً بـ"الصدمة"، مشيرة إلى أنها تعلمت كيف تتخطى حزنها وتستعيد جمالها وحبها للحياة التي تعيشها كأفضل ما يكون كل يوم بفضل طفلتها والمحبين من حولها، حسبما ذكرت "هوليوود لايف" الأمريكية.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان



يشار إلى أن جينا ديوان وتشانينغ تاتوم تزوجا في يوليو من عام 2009، ولديهما طفلة ولدت في مايو عام 2013، بينما أعلنا انفصالهما رسمياً في الثاني من أبريل 2018.