الرؤية ـ دبي

فاز اليويل راشد سلطان الدرمكي بالمركز الثالث في بطولة فزاع لليولة، فيما حلّ عيسى محماس الأحبابي في المركز الرابع نتيجة تصويت الجماهير والمتابعين لهذا البرنامج الجماهيري المميز.

وسبقت الإعلان لحظات من التوتر قبل الكشف عن مراكز الفارسين اللذين تنافسا في الحلقة الماضية ضمن النسخة الـ20 لبطولة فزاع لليولة، والنسخة الـ15 من برنامج الميدان، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في القرية العالمية بدبي.



ومع الإعلان عن ترتيب المراكز في المربع الذهبي وأصحاب المركزين الثالث والرابع استمر التشويق في حلقة نارية بين المتسابقين على المركزين الأول والثاني وهما: سلطان عبدالله بالرشيد الكتبي، وجمعة عبيد آل علي.

جمهور قلعة الميدان


ووسط هتافات الجماهير في قلعة الميدان وبالرغم من حدة المنافسة، تمكن المتسابقان من استعراض يولة متفردة نالت إعجاب الجماهير ودنت قرباً من انتزاع لقب البطولة وكأس فزاع الذهبي.



وقالت مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث سعاد إبراهيم درويش: «هذه المرحلة تعتمد على دعم ومساندة الجماهير، ففارس الميدان المرتقب ومن سيحصد كأس فزاع هو اليويل الذي سيحصل على أعلى نسبة من تصويت الجماهير».



وذكرت درويش أن الحلقة الأخيرة للإعلان عن فارس الميدان 2020 ستكون في 6 مارس المقبل، وذلك لمنح الجماهير فرصة إضافية للتصويت كما هو معتاد، فيما ستكون الحلقة الختامية مع حفل تراثي لا يقل روعة عن السنوات الماضية.



حمد العامري


«قصر شداد»

وقدم ضيف الحلقة الـ12، الفنان حمد العامري أغنيتين جديدتين هما: «قصر شداد»، وأغنية «دنق»، وثمّن جهود القائمين على البطولة.

وأضاف: «لست غريباً على هذا البرنامج، لأنني كنت متواجداً في كل مواسمه الـ15، ولا يزال يُخرج كل موسم أبطالاً ومواهب جديدة».

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان



عبدالله بن شخبوط


«ليث العرب»

وشارك الشاعر عبدالله بن شخبوط للمرة الأولى بقصيدة جديدة حملت عنوان «ليث العرب» مهداة إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.