خالد أيمن

فقدت المطربة المصرية إيناس عزالدين تعاطف رواد سوشيال ميديا، بعد خروج تصريحات من وزارة الصحة تفيد ادعاءها الإصابة بفيروس كورونا.

وحازت عزالدين اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيدها أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، حسبما أعلنت في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك».

وأكدت إيناس أنها أصيبت بالفيروس أثناء عودتها من المغرب قبل 3 أسابيع، حيث كان أحد الركاب حاملاً للفيروس دون إخباره أحداً ومنه انتقلت العدوى إليها بعد ظهور أعراض الفيروس عليها، وهنا انتقلت مطربة «أراب آيدول» إلى مستشفى حميات إمبابة لتلقي العلاج.

وفاجأت إيناس متابعيها بنشر مقطع مصور لحيوان زاحف «بُرص» داخل غرفتها في المستشفى، معربة عن استيائها من وجوده داخل مستشفى حكومي، إلا أن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، اتهم الفنانة بأنها تعامل الفريق الطبي بتعالٍ، كما فجّر مفاجأة بإعلانه عن عدم ظهور نتيجة تحليل الفيروس حتى ليلة أمس الاثنين.

وأكد مصدر من وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، سلبية نتيجة تحليل فيروس كورونا للمطربة، ما عرضها للهجوم والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل تداولوا منشورات منسوبة إليها قبل أعوام تهاجم القيادة السياسية الحالية لمصر، حيث تم الربط بين هذه المنشورات وعرض إحدى القنوات المعادية لمصر مقطع الحيوان الزاحف.

وحاولت «الرؤية» التواصل مع إيناس لمعرفة تعليقها تجاه ما أثير، إلا أنها لم ترد على هاتفها المحمول .

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان