أحمد الشناوي

خيم الحزن على الوسط الفني اللبناني لوفاة الملحن والمنتج جان صليبا مساء الاثنين متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونعى عدد من نجوم الفن المنتج اللبناني الراحل، من أبرزهم النجمة إليسا، والتي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «قلبي محروق محروق محروق.. رفيق دربي وصديقي جان صليبا رحل عن هالدنيا بأكتر طريقة محزنة، بهالمرض يللي عم يهدد البشرية ونحنا مش قادرين نعمل شيء.. ما في أبشع من هالخبر.. شو كان بعد عنده طاقة وحياة وخفة دم.. الله يرحمك يا صديقي».

وكتبت المطربة نانسي عجرم عبر حسابها على «تويتر»: «تركتنا بكير كتير جان صليبا، الله يرحمك وتكون نفسك بالسما، كسرت قلوبنا عليك، الله يصبر عيلتك وأهلك وكل محبينك على فراقك».

وكتب النجم عاصي الحلاني عبر حسابه على «تويتر»: «من أسوأ الأخبار هالسنة رحيل صديق وأخ ورفيق العمر جان صليبا.. الله يرحمك ويصبر أهلك وعيلتك».

وقال صديقه الموزع الموسيقي عادل عايش، عبر حسابه على «فيسبوك»: «البقاء لله.. المنتج والملحن الصديق جان صليبا الله يرحمك، وخالص العزاء للعائلة ولكل المحبين بلبنان».

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

وغرَّدت داليدا خليل عبر حسابها على «تويتر»، ناعية جان صليبا قائلة: «كتير محزن هالخبر؛ بكير جان صليبا». فيما كتبت كارول سماحة: «شو محزن هالخبر.. الله يرحمك جان صليبا».

كما كتبت نيكول سابا عبر «تويتر»: «خبر وفاة جان صليبا كتير بزعّل.. الله يرحمك وتكون نفسك بالسما»، فيما نعت سيرين عبدالنور: «الله يرحمك جان صليبا.. ما عم صدق.. الله يصبر أهله».

بدأ جان صليبا كمهندس صوت في راديو «مون ليبان»، ثم أصبح منتجاً، وأنتج للفنانة إليسا، وبعدها الفنانة ميليسا، ولحن الكثير من الأغاني الناجحة لعدد كبير من الفنانين.