هاجر حاتم

أصبح إنستغرام منصة قوية لعرض مختلف المحتويات، تحديداً تلك الخاصة بمواضع اللايف ستايل، والتي دائماً ما تجذب قطاع كبير من المتابعين، على غرار الحسابات الخاصة بالرياضة والأكل الصحي، والتي يمتكلها مدربو اللياقة البدنية ومختصو التغذية، لتقديم محتوى خاص بأفضل التمرينات الرياضية، وكيفية التعامل مع الجسم لزيادة أو فقدان الوزن، وتقديم النصائح والاستشارات الخاصة بالأكل الصحي.

وتقدم «الرؤية» أفضل حسابات مدربي الرياضة وأخصائي التغذية على موقع التواصل إنستغرام لمتابعتها في 2021:

ليلى مراد

ليلى مراد رياضة


هي مدونة موضة لبنانية يتابعها أكثر من مليون متابع، تختص بتقديم كل ما يتعلق باللايف الستايل، ما بين الأكل الصحي والرياضة، وأيضاً هي من عشاق السفر حول العالم، ويتميز محتواها بالتنوع من بين كل تلك المجالات، وتحرص دائماً على أن تكون قريبة من متابعيها، بالرد على أسئلتهم، وكذلك تقديم محتوى خاص باليوتيوب لمشاركة المتابعين كل ما هو جديد بعالم اللايف ستايل.

https://www.instagram.com/lailamourad/



فهد خالد اليحيا

أخبار ذات صلة

دراسة: الأطفال البدناء أكثر عرضة للإصابة بالزهايمر
المصابون بقصر النظر أكثر عرضة للنوبة القلبية 4 أضعاف

فهد خالد اليحيا أخصائي تغذية


هو أخصائي تغذية كويتي، يحظى بمتابعة أكثر من 700 ألف متابع عبر حسابه على إنستغرام، يقدم الكثير من المحتويات الخاصة بأسلوب الأكل الصحي، سواء كانت نصائح، أو وصفات أطعمة خاصة بالأكلات المختلفة التي يمكن إدراجها ضمن الحميات الغذائية.



والمميز بأسلوب فهد أنه يتمتع بحس الفكاهة، وبالتالي يكون توصيل المعلومة بطريقة أكثر سهولة للمتابعين.



كوتش ديجوي

كوتش ديجوي


هو مدرب لياقة بدنية مصري، درس التغذية في جامعة فيكتوريا، قام بتعليم ودعم العديد من الأشخاص خلال رحلة اللياقة الخاصة بهم، ويهتم بتقديم محتوى ملهم لمتابعيه على إنستغرام يتنوع ما بين الرياضة والأكل الصحي، وتصحيح المفاهيم الخاطئة حول أسلوب الحياة الصحي بشكل عام.

https://www.instagram.com/degwysfitnessandnutrition/



زينة حابي

زينة حابي


هي مدربة لياقة بدنية أردنية، وأخصائية تغذية، ولهذا تعتبر من الأشخاص الملهمين بمجال التغذية، لأنها تجمع بين فكرة الأكل الصحي مع الرياضة، تعتمد زينة في أسلوبها على تشجيع متابعيها دائماً على أسلوب الحياة الصحي بطريقة بسيطة دون الضغط على أنفسهم، كما أنها تميل لأنواع أخرى بعيداً عن الرياضات العنيفة، كالرقص واليوغا.

https://www.instagram.com/zenahabi



منصور الرفاعي

منصور الرفاعي رياضة


منصور الرفاعي هو بطل في منافسات الملاكمة وحاصل على عدد من البطولات العالمية، يهتم بتقديم محتوى خاص بالألعاب الرياضية المختلفة، خاصة لمحبي الرياضات العنيفة والفنون القتالية، ويتمتع الرفاعي بقوة بدنية عالية تجعله مثالاً يحتذى لمحبي متابعة الحسابات الخاصة بالرياضة.

https://www.instagram.com/captain.mansour



تريسي هرموش

تريسي هرموش


تقدم تريسي هرموش محتوى خاصاً باللايف ستايل بشكل عام، ما بين السفر والأكل الصحي والرياضة، وتحرص تريسي على أن تلهم متابعيها بكل ما هو محفز لاتباع أسلوب صحي، خاصة أنها من محبي رياضة اليوغا بشكل خاص.

تريسي هرموش


كما يتميز حساب تريسي أنه يشجع على تقبل الذات، إذ تنشر تريسي الكثير من الصور لها دون مكياج، وتنصح المتابعات بأن يكن على طبيعتهن دون الكثير من التصنع.

https://www.instagram.com/tracyharmoush/



نبيه الكيالي

نبيه الكيالي


يعتبر مدرب اللياقة البدنية نبيه الكيالي من بين الحسابات التي ننصح بمتابعتها، حيث يقدم محتوى هادفاً من خلال سرد قصته مع مشوار الرياضة والتدريب البدني، بالإضافة لتقديم محتوى هادف يختص بالتمارين البدنية، وطرق مارستها الصحيحة.

https://www.instagram.com/elnabih/?hl=en