صفاء الشبلي

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو للمذيعة المصرية فريدة الزمر تتحدث فيه عن فشل زيجتها الثانية وانتهائها بالطلاق بعد 38 عاماً من الزواج المُستقر، وروت الإعلامية تجربتها مع زيجتها الثانية وأرجعت ذلك قائلة: «ربما فشلت بسبب الشعوذة».

وتحدثت فريدة الزمر، للمرة الأولى عن ذلك خلال حوارها مع الإعلامي محمود سعد، موضحة أنها لم تُنجب أطفالاً من الزيجة الثانية، رغم المحاولات العديدة التي قامت بها على مدار عمر الزيجة.

وتابعت: «معرفش إيه اللي حصل.. ممكن يكون حصل لنا شعوذة، أو تصرف أهوج حصل ما بينا.. حصلت حاجات بسيطة جداً، كنت بعديها، وماكنتش مدياها البعد الصح بتاعها.. ماكنتش منتبهة لحاجات وبتجاهلها مش مصدقة نفسي.. لكن في الآخر زي ما يكون حد خبطني على دماغي فوقت ولاقيت نفسي في حتة تانية».



أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان



سمية الخشاب


سمية الخشاب والمشعوذ المغربي

قالت الفنانة سمية الخشاب إنها عانت انتكاسة صحية وفنية بسبب السحر وأكدت أنها اكتشفت السحر بطريق الصدفة بعدما تم القبض على أحد المشعوذين والذي اعترف بدوره بعمل سحر أسود لها بإيعاز من فنانة منافسة للخشاب.



حورية فرغلي


حورية فرغلي والمرض

قالت الفنانة حورية فرغلي في حوار لها إنها تعرضت للسحر وهو ما عرضها لأزمات كثيرة في حياتها، وأضافت أن السحر كان غرضه «وقف الحال» والمرض، وأنها ظلت لمدة عام كامل مريضة وطريحة الفراش.