صفاء الشبلي

دائماً ما يتحاشى الفنانون الحديث عن حياتهم الخاصة في لقاءاتهم الصحفية، لكن أصبحت «السوشيال ميديا» مؤخراً وسيلة لإشعال النيران المُختبئة تحت الرماد بين بعض الفنانين وأفراد عائلتهم، الأمر الذي جعل البعض يتساءلون لماذا يتم تداول الخلافات العائلية على الملأ؟ بالطبع هناك فنانون يكسبون تعاطف الجمهور، ومنهم من يتعرض للوم بسبب التعامل السلبي مع الأهل.

الفنانة ياسمين صبري كانت آخر النجوم الذين تم تداول أسرارهم العائلية على الملأ، حيث تصدرت «التريند» قبل أيام بعد إعلان والدها الدكتور أشرف صبري أنها رفضت حضور حفل زفاف شقيقها، لتخرج في حوار نافية أي علاقة تربطها بوالدها مُنذ انفصاله عن والدتها وهي بعمر العامين، حيث تولت جدتها لأمها تربيتها، بينما كانت الأم تعمل خارج البلد لتأمين مصدر دخل يؤمن حياة ميسورة لأبنائها.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

عاود الأب الهجوم مرة أخرى ونشر صوراً من حفل خطبة ياسمين صبري على طليقها، قائلاً إنها تزوجت من أحمد أبوهشيمة دون رغبته.

تصريحات والد ياسمين عن عدم حضوره حفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة أعادت للأذهان الشائعات المُتداولة أثناء حفل قرانها مُنذ عام ونصف تقريباً، بأنه غير راضٍ عن زيجتها تلك، وهو ما نفاه صبري وقتها مُعللاً بأنه يعمل طبيباً في عزل «كورونا» ويخشي أن يُصيب الحضور بالعدوى إن كان حاملاً له.

مُشكلات الفنانين مع آبائهم أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة، حتى أن الآباء أصبحوا ينشرون مُشكلاتهم العائلية بتفاصيلها.



حلا شيحة ووالدها

شغل الخلاف الذي حدث بين الفنانة حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، سوشيال ميديا وذلك عقب «تدوينات» لها بعد عرض فيلم «مش أنا» مع الفنان تامر حسني، وتبرؤها من بعض المشاهد به، وطالبها بالاعتذار لمصر كلها، مُضيفاً أنها مٌغيبة ومخطوفة بعد زواجها بمُعز مسعود.