محمد يحي

عبّرت عاملة في تايلاند عن ضيقها وغضبها من رئيسها في العمل بطريقة كارثية، بتورطها في إشعال حريق هائل قضى على مخزن الوقود الذي تعمل به في مدينة ناخوم بالقرب من العاصمة بانكوك.

وبحسب تحقيقات الشرطة فقد استخدمت آن سرييا، البالغة 38 عاماً، ولاعة لإشعال النار في قطعة من الورق ورمتها تجاه حاوية للوقود في مستودع براباكورن، ما تسبب في تفجير كبير وخلف أضراراً تُقدر بأكثر من 40 مليون بات تايلندي (حوالي 1.2 مليون دولار).

لقطة من كاميرات المراقبة. (Social Media)


وذكرت «ديلي ميل» أن لقطات من كاميرات المراقبة أظهرت صوراً يُزعم أنها للسيدة سرييا أثناء سيرها داخل المستودع وبيدها قطعة ورق قبل أن تختفي وراء حاويات الوقود، ثم ظهورها مرة أخرى بعد صعود ألسنة اللهب من خلف الحاويات.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

وعُثر على العاملة مصابة في منزلها بعد الحادث، وأُلقي القبض عليها واعترفت لاحقاً بتورطها في إشعال النيران عن عمد.

وأقرت سرييا بأنها قد أشعلت النيران في المستودع نتيجة غضبها من رئيسها في العمل الذي ظل يشتكي منها ويشتد معها في نقاشات حادة حول عملها.

تصاعد النيران وكرات اللهب من المستودع. (Social Media)


ونقلت ديلي ميل عن ضابط في الشرطة قوله عن العاملة «كانت تعمل في المستودع منذ 9 سنوات، وقالت إن رئيسها ظل يتضجر من عملها ويتسبب في إجهادها وتوترها، لكنها تقول إنها لم تتوقع أن تصل أضرار الحريق لهذا الحجم».

وشاركت أكثر من 40 سيارة إطفاء في عملية إخماد النيران، وأظهرت صوراً ومقاطع فيديو عمل رجال الإطفاء على رش المياه من خراطيم الضغط العالي أثناء تصاعد اللهب وأعمدة الدخان الداكن من المستودع.

وذكرت الشرطة أن امرأة واحدة أُصيبت بحروق في ذراعها ونُقلت إلى المستشفى، كما تضررت عشرات المنازل المجاورة للمستودع.