جيهان الشورى

دبي تعد وجهة تسوق عالمية يأتيها السياح من جميع أنحاء العالم للمتعة والترفيه، بجانب العروض والتخفيضات التي تطرحها المولات التجارية في كل عام، ويحرصون دائماً على متابعة عروض التخفيضات اليوم في الإمارات في المولات لتنظيم وقت الزيارة بالتزامن مع تلك المواعيد للاستفادة القصوى من الزيارة.

أوقات التخفيضات في دبي 2021

هذه الفترة من كل عام يزداد الإقبال على مطارات دبي مستقبلةً السياح الوافدين من كل أنحاء العالم، قادمين ولديهم رغبة عارمة في قضاء أوقات غاية في المتعة والإبهار على أرض إمارة دبي التي تضم أكبر المهرجانات والمؤتمرات والمعارض، وفي رحلتهم تلك يرغبون في شراء الهدايا المختلفة قبل المغادرة وهم على يقين من تواجد كل الماركات والعلامات التجارية الأشهر حول العالم، لتكتمل متعة الرحلة.

على الجانب الآخر ينتظر المواطنون والمقيمون نشرة عروض التخفيضات اليوم في الإمارات في المولات ونون وأمازون وكارفور وغيرها، للحصول على احتياجات المنزل من إلكترونيات وأجهزة كهربية وغيرها بخصومات كبيرة، إليكم الآن مجموعة من المنتجات من مجلة عروض كارفور الإمارات.

اقرأ أيضاً: «دبي للتسوق».. أرقام قياسية وإقبال منقطع النظير

أخبار ذات صلة

ليز تراس تتعهد بخفض الضرائب بعد فوزها برئاسة وزراء بريطانيا
"جنرال موتورز" تعيد توزيع أرباح فصلية للمرة الأُولى منذ عامين

التخفيضات اليوم في كارفور الإمارات

تنطلق عروض الإمارات كارفور من يوم 13 ديسمبر حتى 24 ديسمبر الجاري، محتضنة العديد والعديد من العروض وكوبونات الخصم الموفرة على معظم منتجات المتجر، إليكم مجموعة منتقاة على سبيل المثال من المنتجات التي تحمل عروضاً لا تُفوت تخضع لنسب خصم كبيرة تصل حتى 70% على بعضها: