الرؤية

احتفاء بموسم المحبة والعطاء، تعاون «سكي دبي» مع مؤسسة تحقيق أمنية الاماراتية، لتحقيق رغبات وأمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في موسم الأعياد.

وأمضى سبعة أطفال وأهاليهم أسعد اللحظات العائلية والاحتفالية في «أرض العجائب الشتوية»/ «وينتر وندرلاند» في «سكي دبي»، حيث استمتعوا بلقاء خاص مع سانتا كلوز وتمكنوا من بناء رجال الثلج.

وقال نائب الرئيس للعمليات ومشاريع الثلج العالمية لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما» محمد العتري: «تتمثل رؤيتنا في شركة (ماجد الفطيم)، في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ونحن ملتزمون أيضاً بالعطاء المتبادل في المجتمعات التي نخدمها، كجزء من استراتيجية الاستدامة الخاصة بنا التي تتمثل بـ(تجرأ اليوم، قم بالتغيير غداً)».

وتابع: نحن في «سكي دبي» سعداء بالشراكة مرة أخرى مع مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية، ونرحب بالأطفال وعائلاتهم في «أرض العجائب الشتوية»/ وينتر وندرلاند، لتحقيق ذكريات ولحظات ساحرة في هذا الوقت المميز من العام.

أخبار ذات صلة

تدريس إدارة الأموال لتلاميذ الابتدائية في بريطانيا
النحت بقش الأرز.. مهرجان سنوي للفنون من مخلفات الزراعة باليابان

بدوره، أكد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي في مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية: «نحن فخورون بشراكتنا مع (ماجد الفطيم) لتحقيق أمنيات ورغبات الأطفال وإدخال السعادة والفرح إلى قلوب عائلاتهم. ولا تكتمل فرحة موسم الأعياد بدون فرحة الأطفال، وعندما تتحقق أمنية الطفل المريض، فإن ذلك يمنحه القوة والأمل في مقاومة مرضه. نحن نعرب عن أشد امتناننا لـ(سكي دبي) لإتاحة الفرصة أمام الأطفال وعائلاتهم لتمضية أوقات مميزة في عطلة هذه الأعياد وتحقيق ذكريات سعيدة سيحملونها معهم خلال السنوات المقبلة».